المدرب القدير اشرف الجلاد

الشوتوكان: وهي إحدى أكثر الأساليب فتكا بحيث تحتاج الى قوة .. سرعة .. وذكاء عالي ..وهي أكثر الانواع شيوعا في العالم اسسها المعلم فوناكشى جيشين


    يوم رياضي يحتضنه مركز التنين للكاراتيه لمشاركه نادي ذنابه الرياضي

    شاطر
    avatar
    المدرب اشرف الجلاد
    Admin

    عدد المساهمات : 52
    تاريخ التسجيل : 04/12/2010
    العمر : 36
    الموقع : دنابة طولكرم فلسطين

    يوم رياضي يحتضنه مركز التنين للكاراتيه لمشاركه نادي ذنابه الرياضي

    مُساهمة من طرف المدرب اشرف الجلاد في الإثنين يناير 03, 2011 4:55 am

    طولكرم - معا - استعدادا للعام الجديد واستحقاقاته على الساحة المحلية والدولية استضاف مركز التنين نخبه من لاعبي الكاراتبة من نادي ذبابة الرياضي والذي يشرف على التدريب فيه المدرب القدير اشرف جلاد حيث كان في استقبالهم الخبير الدولي طارق أيوب رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه جوجوريو – دو ومدرب مركز التنين فايز ابومعمر كابتن المنتخب الوطني الفلسطيني للكاراتيه ومجموعه من أهالي اللاعبين .


    وقد رحب الخبير طارق أيوب بالحضور جميعا وبرئيس نادي ذنابه مؤيد شعبان وحث اللاعبين لبذل كل طاقاتهم في التدريب والاستفادة من التمرين المشترك استعدادا للمشاركة في البطولات المحلية والمشاركات الخارجية القادمة في العام الجديد 2011 .

    وقد استمر التمرين الذي قاده الخبير أيوب شخصيا لمدة ساعتين وتركز في مهارات القتال الحديث وطرق تسجيل النقاط المبتكرة والتي تم الاستفادة منها من خلال المشاركات الخارجية والتي حقق من خلالها لاعبوا مركز التنين العديد من الميداليات الدولية كان آخرها الميداليتين البرونزيتين في بطولة بودابست الدولية وبطولة العالم للاتحاد الدولي للكاراتيه جوجوريو – دو واللتين حققهما نجل الخبير أيوب اللاعب والبطل الدولي محمد أيوب .

    وقد أبدى اللاعبون من خلال التمرين إصرارا واضحا على تعلم المهارات الجديدة التي ستفاجئ نظراءهم على الساحة المحلية لهذا العام حيث يتوقع أن يحصد هؤلاء معظم ميداليات البطولات المحلية لهذا العام نظرا للتطور الكبير في المستوى الفني الذي أصبح في جعبتهم والتي امتلكوها نتيجة الاحتكاكات الخارجية في العديد من البطولات الدولية للعامين المنصرمين .

    وصرح الخبير أيوب قائلا : إن مشاركاتنا الخارجية أضافت الكثير من الخبرة للاعبينا ونحث الخطى لإظهار المستوى الفني الرفيع لهم في البطولات المحلية لهذا العام ونصر على تحطيم الرقم القياسي في الحصول على كل الميداليات لكل المستويات التي سنشارك بها في هذه البطولات لهذا العام وسنواصل استعداداتنا لها من خلال زياراتنا التدريبية لبعض المراكز والأندية الصديقة في الضفة من جنوبها حتى شمالها ومن خلال المعسكرات الخارجية التي سنقوم بها في العديد من الدول العربية و الأجنبية وكذلك استضافه خبراء حقيقيون في هذه اللعبة هذا العام وسيكون لاعبونا خير رافد للمنتخب الوطني للكاراتيه الذي نتمنى له التوفيق والتقدم وإتاحة المزيد من الفرص له للاحتكاكات الخارجية التي تعود عليه بالنفع وتحقيق الانجازات المنشودة وفي نهاية التمرين شكر الخبير أيوب الضيوف على زيارتهم داعيا إياهم لتكرارها

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 5:37 am